المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني يؤكد رغبة العراق في العمل مع كل الشعوب الصديقة

السوداني يؤكد رغبة العراق في العمل مع كل الشعوب الصديقة

5 يناير، 2023

بغداد/المسلة: أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس 01/05/2023، وقوف العراقيين مع الشعب الأفغاني بكل أطيافه ومكوناته، فيما أعرب عن رغبة العراق في العمل مع كل الشعوب الصديقة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل وفد مجلس علماء الشيعة في أفغانستان برئاسة الشيخ الأكبري، مبينا، أنه جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع العامة في العالم الإسلامي، وما تواجهه الشعوب العربية والإسلامية من تحديات اقتصادية واجتماعية راهنة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء لوفد العلماء الأفغان، وقوف الشعب العراقي مع الشعب الأفغاني بكل أطيافه ومكوناته، داعيا إلى اتباع منهج الحوار والتعايش السلمي ونبذ العنف واعتماد مبدأ المشاركة وضمان حقوق كل المكونات المجتمعية.

وأعرب السوداني عن رغبة العراق في العمل مع كل الشعوب الصديقة من أجل ترسيخ الأمن والسلام ووقف العدوان وكل ما يمتهن الكرامة البشرية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.