المسلة

المسلة الحدث كما حدث

كاساس: سنتابع اللاعبين داخل وخارج العراق لصناعة منتخب قادر على المنافسة

كاساس: سنتابع اللاعبين داخل وخارج العراق لصناعة منتخب قادر على المنافسة

16 يناير، 2023

بغداد/المسلة: قال مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، الاثنين 01/16/2023، انه سيتابع اللاعبين داخل وخارج العراق لصناعة منتخب قادر على المنافسة، مشيرا الى ان الانتصار اليوم كان مستحقا وعادلا.

وذكر كاساس في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراةِ بفوز العراق على قطر 2-1: سنتابع جميع اللاعبين سواء داخل او خارج العراق ولا يعنيني العمر من أجل صناعة منتخب قادر على المنافسة، ومرحلة لعب الكرات القصيرة تحتاج الى وقت ولعبنا في مباريات أخرى بهذه الطريقة وفي بعض المباريات مثل مباراة اليوم كنا نعلم ان ايمن حسين ستكون له الأفضلية على قلوب الدفاع لذلك راهنا عليه.

وأضاف: هناك بعض اللحظات في المباريات تكون صعبة وقطر لديهم فترة طويلة في اللعب معاً والتعرف على بعضهم البعض وكان هدفنا اغلاق منطقة العمق ومنعهم من تمرير الكرة بين الخطوط.. انا سعيد بكل اللاعبين ونحن ندافع ونهاجم ككتلة واحدة واستطعنا إدارة المباراة بشكل جيد.

وتابع: الجانب البدني يقلقني بسبب لعب مباريات متتالية ولكننا سنعالج هذا الموقف، وبالنسبة للهدف القطري في كرة القدم من المستحيل عدم الخطأ وانا قلق أكثر من عدم القيام بالأخطاء أكثر من استقبال الأهداف.

وختم حديثه بالقول: من هذه اللحظة يمكننا التفكير باللقب حيث كان لا يمكننا التفكير به لأننا نلعب خطوة بخطوة ونتمنى اسعاد الشعب العراقي.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.