المسلة

المسلة الحدث كما حدث

قوى التغيير: تظاهرات الأربعاء ضد سعر صرف الدولار وستكون كافراد وشخصيات

قوى التغيير: تظاهرات الأربعاء ضد سعر صرف الدولار وستكون كافراد وشخصيات

23 يناير، 2023

بغداد/المسلة: قررت قوى التغيير الناشئة، التشرينية وغيرها، النزول في تظاهرات الاربعاء المقبل (25 كانون الثاني 2023) التي تطالب بخفض سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي.

وقال المتحدث باسم حركة “نازل آخذ حقي” خالد وليد، ان “اجتماعات جرت مؤخراً بصورة عامة بين قوى التغيير، وهنالك قناعة أنها كأحزاب سياسية لا تتبنى موضوع الاحتجاج ضد الدولار، لكي لا نعطي ذريعة لباقي الكتل السياسية باتهامنا بأننا سبب هذه الازمة”.

وأضاف خالد وليد ان “الاحتجاجات ضد سعر صرف الدولار ستكون كأفراد وشخصيات”، منوها الى ان “حركة امتداد لديها تنسيق جيد معنا، لكنها لا تملك توثيق خطاب معنا، لذا فهي مسؤولة عن قرارها”.

واكد أن “قوى التغيير لحد اللحظة لا يوجد لديها قرار بالمشاركة كأحزاب، لأن الموضوع انساني بحت ومرتبط بقوت المواطنين، ونريد حلاً جذرياً له”، لافتاً الى أنه “وبعد التشاور بين قوى التغيير تقرر كأفراد وشخصيات الحضور في الاحتجاجات المرتقبة يوم 25 من الشهر الجاري بشأن ارتفاع سعر صرف الدولار”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.