المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المالكي يدعو الاعلام العربي الى دور امام التحديات والرهانات

المالكي يدعو الاعلام العربي الى دور امام التحديات والرهانات

26 يناير، 2023

بغداد/المسلة: دعا رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الخميس، الاعلام العربي الى دور امام التحديات والرهانات.

وقال المكتب الإعلامي للمالكي في بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل بمكتبه رؤوساء عدد من المؤسسات الصحفية الأردنية بحضور رئيس اتحاد الصحفيين العرب ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي.

ورحب المالكي بالوفد الضيف، مشيرا الى ان العراق يسعى دوما الى تعزيز وتطوير التعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وان تكون هناك علاقات ثابتة وراسخة على أساس المصالح المشتركة وسيادة العراق واستقلال قراره.

ودعا المالكي الاعلام العربي الى اخذ الدور المنوط به امام التحديات والرهانات الحالية والتجاوب مع احتياجات الشعوب العربية، مثمنا موقف الاعلام العربي والخليجي الذي عبر عن اهتمامه ببطولة كأس الخليج بنسختها الـ 25 والتي أقيمت في البصرة، والاحتفاء غير المسبوق بالمنتخبات المشاركة في البطولة وحديثه عن كرم العراق وشعبه.

بدوره، أشاد الوفد الأردني بمواقف المالكي الداعمة لتعزيز علاقات العراق مع محيطه العربي وخصوصا الاردن، كما نقل الوفد الضيف تحيات الملك لرئيس ائتلاف دولة القانون.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.