المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني لوفد ديالى: دماء المواطنين أمرٌ لا يقبل المساومة والتساهل

السوداني لوفد ديالى: دماء المواطنين أمرٌ لا يقبل المساومة والتساهل

7 مارس، 2023

بغداد/المسلة: أعرب رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، عن ثقته بالدور الإيجابي الذي تضطلع به العشائر ووجهاء المجتمع في ترسيخ السلم الاجتماعي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ورد لـ المسلة، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أستقبل وفداً من أهالي محافظة ديالى، ضمّ عدداً من الوجوه الاجتماعية وشيوخ العشائر فيها.

وأضاف البيان، أن السوداني أستمع إلى عرض عن الأوضاع المعاشية والخدمية في المحافظة، بأقضيتها ونواحيها، وأهم التحدّيات التي تواجهها جهود الاستقرار وعملية تقديم الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد السوداني حتمية إنفاذ القانون، ولا خطوط حمراء أمام تأدية الدولة مسؤولياتها وواجباتها.

وجدد التأكيد بمتابعة الجريمة الغادرة التي شهدتها المحافظة وراح ضحيتها الطبيب أحمد طلال المدفعي، وأن من ارتكبها سيكون تحت طائلة القانون عاجلاً، مشدداً على أنّ دماء المواطنين أمرٌ لا يقبل المساومة ولا التساهل.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء عن ثقته بالدور الإيجابي الذي تضطلع به عشائرنا ووجهاء المجتمع في ترسيخ السلم الاجتماعي، وإصلاح ذات البَين، وتعزيز القيم الاجتماعية الأصيلة للعراقيين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.