المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الكفيشي: رجل عميل للامريكان فبرك التسجيلات

19 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: علق القيادي في حزب الدعوة عامر الكفيشي، 07/19/2022، على التسريبات الصوتية المنسوبة لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، مؤكداً ان المالكي ابن عشائر وليس من شانه التكلم بهذه الخصوصيات امام الاخرين.

وذكر الكفيشي في حوار متلفز تابعته المسلة، انه ليس من شأن المالكي التكلم بهذه الأمور والخصوصيات امام الاخرين او الاساءة إلى شخصيات.

واضاف انه في احدى الجلسات كنت حاضرا مع المالكي واحد الاخوة انتقد شخصاً من الشخصيات، وانا سمعت المالكي قال له يا اخي لاتتحدث بهذا الحديث ترى هذا غيبة حرام.

وحول حقيقة التسجيلات المسربة المنسوبة للمالكي، فيما اذا كانت حقيقية ام مفبركة، قال الكفيشي، إن المالكي ابن عشائر ومن صفات ابناء العشائر لايتحدثون عن الاخرين، لأنهم من شيمتهم هذا الأمر معيب، موضحاً: انا جالس مع ابناء عشائر لا يتحدثون عن الاخرين لان هذا الامر يقدح بشخصيته كأبن عشيرة.

وتابع انه احيانا يطرح رأي سياسي دون التجريح بالاخرين وهذا طبيعي رأي سياسي دون تجريح، متسائلاً: من الذي قام بفبركة وتسريب هذه الامور؟، رجل معروف عميل للامريكان.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.