المسلة

المسلة الحدث كما حدث

بارزاني يدعو طالباني ووزراء الوطني للعودة الى اجتماعات حكومة الاقليم

بارزاني يدعو طالباني ووزراء الوطني للعودة الى اجتماعات حكومة الاقليم

20 مارس، 2023

بغداد/المسلة: دعا رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني، نائبه قوباد طالباني والفريق الوزاري للاتحاد الوطني الكردستاني إلى العودة لاجتماعات مجلس الوزراء بعد انتهاء عطلة عيد نوروز.

وقال بارزاني في في بيان تهنئة بمناسبة حلول أعياد نوروز: مع إطلالة أعياد نوروز ورأس السنة الكردية الجديدة، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى عموم الكردستانيين، وأخص بالذكر البيشمركة البواسل وقوى الأمن الداخلي وعوائل وذوي الشهداء والمؤنفلين الأكارم، متمنياً أن يقضي الجميع أيام العيد والعطلة في ظل أجواء عامرة بالبهجة والسعادة والطمأنينة، كما أهيب بالمواطنين الحفاظ على نظافة البيئة ونقاء طبيعة كردستان الخلّابة خلال نزهاتهم وسفراتهم، وكذلك الالتزام بالتعليمات المرورية وتجنب السرعة أثناء قيادة السيارات”.

وأضاف ان نوروز يمثل رمزاً للوحدة والتكاتف والنصر والحرية للشعب الكردستاني، وأغتنم هذه الفرصة للتأكيد على تضامن شعب كردستان وتعاضده، من أجل حماية منجزاتنا الوطنية والدفاع عن حقوقنا الدستورية”.

وتابع بارزاني: بهذه المناسبة، وحرصاً على المصلحة العامة وتبديد قلق مواطنينا الأعزاء وتهيئة مناخ إيجابي، أدعو نائب رئيس الوزراء قوباد طالباني والفريق الوزاري للاتحاد الوطني الكردستاني إلى العودة لاجتماعات مجلس الوزراء بعد انتهاء عطلة عيد نوروز، لمناقشة جميع المشاكل في مكانها وموقعها الرسمي، والعمل معاً لتقديم كل ما يستحقه شعب كوردستان من خدمات، وتنفيذ برنامج عمل التشكيلة الوزارية التاسعة لحكومة إقليم كردستان”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.