المسلة

المسلة الحدث كما حدث

النزاهة تنفي صلة ملف فساد التسجيل العقاري بالأنبار بأية خلافات سياسية

النزاهة تنفي صلة ملف فساد التسجيل العقاري بالأنبار بأية خلافات سياسية

6 أبريل، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أكدت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس، إن ما تحدث به إعلاميون بخصوص عمليتها الكبرى والاستثنائية في مديرية التسجيل العقاري بمحافظة الأنبار غير دقيق.

وقالت الهيئة في بيان ورد لـ المسلة، إنه توضح هيئة النزاهة الاتحاديـة إن ما تحدث به بعض الإعلاميين، وما نشرته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، من ملابسات تربط العمليـة الكبرى والاستثنائيـة التي نفذتها الهيئة في مديريـة التسجيل العقاري في محافظة الأنبار بخلافات وسجالات سياسية مزعومة هو حديث غير صحيح وعار عن الصحة ولا يمثل الحقيقة والهيئة بأي شكل من الأشكال.

وأضاف إن الهيئة تلفت إلى أن الحقيقة التي تعمل عليها هيئة النزاهة الاتحاديـة هي التزامها المهنيـة والحياديـة التامة، واستنادها بعملها في مجال مكافحة الفساد ومنع انتشاره واسترداد الأموال المسروقة إلى أحكام قانونها النافذ رقم (30 لسنة 2011) المعدل، وقانوني العقوبات وأصول المحاكمات الجزائية، وانها تتقدم للسلطات الثلاث التشريعية والتنفيذية والقضائية بالشكر الجزيل على الدعم والاسناد في إنجاز مهماتها وفقا للقانون.

وأكدت إن أبوابها مفتوحة أمام وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين للحضور والاستفسار واستقاء المعلومات من منافذ الهيئة الرسميـة لرفع الضبابيـة عن أي عمل من أعمالها والتي تتسم بالشفافية والوضوح.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.