المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المسجد الأقصى

المسجد الأقصى

10 أبريل، 2023

بغداد/المسلة الحدث:

ضرغام القاضي

بسم الله الرحمن الرحيم

( فَإِذا جاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوؤُا وُجُوهَكُمْ وَ لِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَما دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَ لِيُتَبِّرُوا ما عَلَوْا تَتْبِيراً )

هجوم يندد له جبين الإنسانية هو الهجوم على المصلين في بيت الله في القدس الشريف بعنف وشراسة ويعتدي عليهم لتفرغ احقادها وتمنع اقامة شعائر الله ، بل ويمتد عدوانها الغاشم الى غزة وباقي المدن الفلسطينية بل وتتعدى الحدود لتوجه صواريخها نحو المدن اللبنانية المتاخمة للحدود الفلسطينية، وان التصعيد الاسرائيلي المستمر وتداعيات الاحداث الاخيرة التي حصلت في المسجد الاقصى مع استمرار الحرب الروسية – الاوكرانية مؤشرات خطيرة تزيد من حدة التوترات والصراعات التي تشهدها المنطقة والعالم اجمع.
ان الاعتداء الإسرائيلي الجبان على المصلين والمعتكفين داخل المسجد الأقصى يجب ان يستنكر كل العرب وان يقفو لمسانده الشعب الفلسطيني الشقيق.

فماهو دور الدول دائمة العضوية في مجلس الامن الدولي الا تستطيع عقد قمة عاجلة لمناقشة الامور بحكمة وروية لتفكيك هذه الازمات وتحقيق الحل العادل والشامل والدائم لاهلنا في فلسطين بالاضافة الى المساهمة في فتح قنوات الحوار بين روسيا واوكرانيا لتخفيف حدة الصراع.

لماذا هذا السكوت المقيت على لانتهاك العربي اين عروبيتنا!!

المسجد الأقصى ينتهك وفي أيام رمضان المبارك ونحن ننشد بالاسلامية ونندد بالعروبية اين هي!!

وكل دول العرب شاهده وشاخصه وملتزمة الصمت

اللهم عليك بالظالمين ونصر المظلومين .

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.