المسلة

المسلة الحدث كما حدث

العامري: الزيف والخداع في الاعلام كارثة حقيقية تزعزع الامن

العامري: الزيف والخداع في الاعلام كارثة حقيقية تزعزع الامن

20 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: دعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري، 07/20/2022، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر إلى غض الطرف والترفع عن التسريبات المزيفة، مشيرا الى ان الزيف والخداع في الاعلام كارثة حقيقية تزعزع الامن.

وقال العامري في بيان ورد لـ المسلة، ان فقدان المصداقية وشيوع الزيف والأيهام والخداع في الاعلام كارثة حقيقية تهدد الشعوب وتزعزع الامن، اذ ان العراق يعيش هذه الايام الانعكاسات الخطيرة للاعلام القذر المبني على الاكاذيب والبهتان.

وأضاف ان التسريبات التي يتم بثها نموذج لاعلام منحط غارق في النذالة والدونية والعمالة، اذ اننا نرى ان من يعمل على هذه التسريبات لا اخلاق لهم ولا دين ويبغون الفتنة بين ابناء المذهب الواحد، داعيا الى الإسراع في اختيار رئيسا الجمهورية والوزراء وتشكيل الحكومة مطالب ملحة للاستقرار ودفع الفتن.

ودعا الكرد لحسم موضوع رئيس الجمهورية وكذلك الاطار حسم موضوع رئيس الوزراء، فلا يمكن للعراق ان يكون جزءا من المعسكر الامريكي الصهيوني في المنطقة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.