المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نينوى تبتسم من جديد

نينوى تبتسم من جديد

3 مايو، 2023

بغداد/المسلة الحدث:

مشتاق الربيعي

ها هي مدينة ام الربيعين وربيع العراق الدائم تعيد البسمة من جديد الى الحدباء والى العراق والعراقيين كافة من خلال اقامة مهرجان الربيع الذي انقطع عن المدينة منذ مايقارب العقدين من الزمن.

نينوى واهلها الكرام عانوا الويلات من بطش الارهاب لكنها تحب الحياة وبدأت تزهو من جديد.

مهرجان الربيع اكثر من رائع وشاركت بفعاليته ابناء مختلف مدن عراقنا الحبيب واعطى جميع المشاركين صورة بهية للعراق و لنينوى بشكل خاص.

مثل هكذا مهرجانات ينبغي ان تكون بكافة مدن عراقنا الحبيب وبشكل سنوي كونها تعيد للعالم اجمع الصورة الحضارية والثقافية التي يتحلى بها العراقيين جميعا وهي رسائل وحب وسلام من نينوى الى العالم اجمع.

ولكي لا ننسى بالفن والموسيقى والرياضة ترتقي الشعوب وهي الهوية الثقافية لكل بلد بالحقيقة كما ذكرنا سلفا ان اقامة هكذا مهرجانات ودعمها بشكل اكبر.

سوف تعيد للعالم اجمع مكانة العراق الريادية والحضارية والثقافية للعالم اجمع.

على الدولة ان تصب اهتمامها بشكل اكبر لمثل هكذا كرنفال كونه عرس ثقافي وتدعمه قدر المستطاع من دعم فني واداري ومالي من اجل الحفاظ على ارثنا الحضاري والثقافي والفني.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.