المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مجلس الوحدة الاقتصادي يمنح نبراس المعموري درع التميز

مجلس الوحدة الاقتصادي يمنح نبراس المعموري درع التميز

30 مايو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: وسط مشاركة عربية واسعة منح مجلس الوحدة الاقتصادي في جامعة الدول العربية برئاسة السفير محمدي احمد الني درع التميز الى الدكتورة نبراس المعموري رئيسة منتدى الاعلاميات ورئيسة قطاع الاعلام في الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة وذلك بعد مشاركتها بورقة بحثية عن التغيرات السياسية واثرها في التنمية الاقتصادية العربية.

وتأتي مشاركة المعموري البحثية ضمن المؤتمر الاقتصادي العربي الذي نظمه مجلس الوحدة الاقتصادي واتحاد المدربين العرب في المملكة الهاشمية الاردنية بدورته ال 57 للفترة 28-29 ايار 2023 بمشاركة 21 دولة عربية.

وتضمنت ورقة الدكتورة نبراس المعموري مراجعة لاهم التغيرات السياسية التي شهدتها المنطقة العربية بعد الربيع العربي وانتشار المجاميع الارهابية في بعض الدول العربية و ما واكب هذا التغيير من مؤشرات اقتصادية القت بظلالها على التنمية الاقتصادية العربية بالاضافة الى استعراض الفرص والتحديات والتوصيات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author