المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نبيل جاسم يبحث تعزيز التعاون بين الشبكة والاعلام الايراني

نبيل جاسم يبحث تعزيز التعاون بين الشبكة والاعلام الايراني

14 يونيو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: استقبل رئيس رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم، وفداً إعلامياً من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فيما بحث معه رفع مستوى التعاون المشترك.

وقال رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم، إن الوفد الإعلامي القادم من الجمهورية الإسلامية الإيرانية يمثل أكثر من 7 مؤسسات مختلفة في مجال الصحافة المكتوبة ووكالات الأنباء والتلفزيون.

وأضاف، أنه تم الحديث عن تبادل المواد الإخبارية وغير الإخبارية، ورفع مستوى التعاون والتبادل على مستوى وسائل الإعلام بين البلدين.

وأكد رئيس الوفد الإيراني الإعلامي محسن محمدي، أن الوفد شاهد واقع عمل شبكة الإعلام العراقي وما تتمتع به من تقنيات وقدرات وإمكانيات فنية كبيرة وكانت فرصة مهمة للقاء أرفع المسؤولين الإعلاميين في العراق وهي محط تقدير كبير منا.

بدوره، أشار عضو الوفد الإيراني إيمان جاني- رئيس صحيفة فرهيختگان، أن زيارة أكبر مجموعة إعلامية في العراق ممثلة بشبكة الإعلام العراقي مناسبة مهمة كونها تهتم بالمواضيع التي تشغل الرأي العام العراقي وتلبي تطلعاته ونأمل أن تفتح الزيارة لتعاون واتصالات ثنائية لتحقيق التكامل المشترك.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.