المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الصادقون تتبرأ من تصريحات “غير مسؤولة” بحق مسؤولين

الصادقون تتبرأ من تصريحات “غير مسؤولة” بحق مسؤولين

23 يونيو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكدت كتلة الصادقون النيابية، الجمعة، ضرورة الإلتزام بمضامين الخطاب الإعلامي الوحدوي البناء والهادف والذي نحترم فيه المواقف التي قدمها إخوتنا وشركائنا.

المسلة تنشر نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم ((إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ))

في الوقت الذي نعمل فيه على إكمال مسيرة الشهداء والتضحيات والبطولات من خلال مشروع وطني اولى أولياته وحدة العراق وسيادته الكاملة وتحقيق الاعمار والازدهار وتقديم الخدمات إلى المواطنين في مختلف المجالات الخدمة والصحية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية بالتعاون مع شركاء الوطن من قادة وزعماء وحركات واحزاب والحكومة العراقية. تخرج من هنا وهناك تصريحات غير مسؤولة وغير منضبطة لا تنسجم مع توجهات الحركة ولا متطلبات المرحلة ووحدة الموقف و المصير المشترك لتخلق أزمة او تفاعل موقف غير مسؤول.

وفي هذا الوقت نجدد موقفنا الصريح والواضح الرافض لمثل هكذا تصريحات بما فيها التي صدرت من احد نواب صادقون وكذلك ما حصل من ردود أفعال ونؤكد على ضرورة الإلتزام بمضامين الخطاب الإعلامي الوحدوي البناء والهادف والذي نحترم فيه المواقف التي قدمها إخوتنا وشركائنا في الدين والوطن والحركة ملتزمة باتخاذ الإجراء اللازم بحق المخالفين وايقاف مثل هكذا تصرفات غير مسؤولة. سائلين العلي القدير أن يحفظ عراقنا الحبيب وان يعم الأمن والأمان والاستقرار في ربوع بلادنا العزيزة

كتلة الصادقون النيابية


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.