المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المجلس الأعلى الإسلامي يخوض الانتخابات عبر (نصحّح).. وتحالف مرتقب مع اقتدار وطن

المجلس الأعلى الإسلامي يخوض الانتخابات عبر (نصحّح).. وتحالف مرتقب مع اقتدار وطن

22 يوليو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكد المجلس الاعلى الاسلامي، خوضه الانتخابات المحلية المقبلة عبر تحالف “نصحح” بزعامة الشيخ همام حمودي.

وقال المتحدث باسم المجلس علي الدفاعي في تصريح صحفي ،ان “المجلس الاعلى الاسلامي لديه استعدادات جادة لخوض الانتخابات المحلية في بغداد والمحافظات باسم تحالف نصحح”.

واضاف الدفاعي،ان “التحالف سيضم عدد من المحافظين المستقلين الحاليين وشخصيات سياسية مستقلة في المحافظات وكذلك بعض القوى السياسية الناشئة”.

واوضح،ان “التحالف الجديد (نصحح) ابوابه مفتوحه لمن يريد الانضمام واقرب الكتل السياسية التي من المتوقع انضمامها هي حركة اقتدار وطن بقيادة عبد الحسين عبطان”.

واشار الى،ان “الاطار التنسيقي تحالف قائم وثابت بشكل عام ومتماسك ايضا الا ان المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات وفق رؤى القوى السياسية لا تؤثر عليه اذ ان دولة القانون فضلت المشاركة بشكل منفرد وسند ذهبت باتجاه الاعلان عن تحالف خدمات”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author