المسلة

المسلة الحدث كما حدث

بيوت العنكبوت

بيوت العنكبوت

27 يوليو، 2023

بغداد/المسلة الحدث:

زينب الكعبي

ماذا دهى بيوت العراق بعد ذاكَ نسيج الحرير الضاهي لتتحول الى بيوت عنكبوت! أب مٌغيّب وزوجة لاتعي حجم مسؤولية التربية إنحلال هنا وتهتك هناك كاميرات تطارد البيوت وتنتهك حرمتها عٌنوة لتخترق عيون الأطفال وتٌفسد براءتهم بتصوير وبث حي للإرتزاق وحصد إعجابات قذرة سلوكيات تبث سموم للمجتمع من قبل شرذمة بلوگرات وأزواجهم عديمي الشرف إنها الدياثة..ترويج مخدرات وتجارة أجساد، أستعراض طَبقي مقيت.

يا عوائلنا الكريمة راقبوا وأحرصوا على ابنائكم أحموهم من أنياب ومخالب متابعة عواهر وقوادات وشواذ السوشال ميديا.. لأن المجتمع لن يحجب عنهم ذلك.. لا قيادة غيورة ولا رقابة أخلاقية ولارادع قانوني يستأصل جذورهم ويدك منابعهم سوى حفظ الله ورعايتكم وترابطكم الأسري..

نم قرير العين صغيري موسى أنت ضحية منظومة متكالبة عليك من كل صوب.. ألبسك الله وعوّضك ثوب حرير الجنة بدلا عن أسمال صوف الشتاء التي دثرتك بها السفاحة في عز القيظ لتواري سفالتها وتصعقك وتحشوا فمك الملح وأبيك خانع وشريك..
أي إنتقام هذا حل بنا؟

ماجدوى منظماتنا الشريفة إذا لا رادع قانوني يؤخذ برأيه؟

أما منظمات المرتزقة لمّعوا وإدهنوا وإملأوا بطونكم نار وقيح بخنوعكم تحت أيادي معاول التهديم.. سيأكلون لحومنا ويثردون ويرتشفون دماؤنا وسط صمت وحشي مقيت.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.