المسلة

المسلة الحدث كما حدث

وزير الخارجية الكويتي يصل بغداد الأحد

وزير الخارجية الكويتي يصل بغداد الأحد

30 يوليو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: من المقرر أن يصل وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح اليوم الأحد الى  العراق  في زيارة رسمية لعقد عدد من اللقاءات مع رئيس الجمهورية عبداللطيف رشيد ورئيس مجلس الوزراء محمد السوداني ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ووزير الخارجية الدكتور فؤاد حسين.

وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان لها إن الشيخ سالم الصباح سيجري أيضا مشاورات سياسية في إطار تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية التي تجمع دولة الكويت وجمهورية العراق الشقيقة ولبحث عدد من الموضوعات الحيوية والملفات الهامة محل الاهتمام المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية، أحمد الصحاف، السبت الماضي، أن وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غداً إلى بغداد في زيارة رسميَّة.

وقال الصحّاف في بيان، إن “وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غدًا إلى بغداد في زيارة رسميَّة، يلتقي خلالها الرئاسات الثلاث، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.