المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني ورشيد يبحثان سبل تحسين الخدمات ورفع المستوى المعيشي

السوداني ورشيد يبحثان سبل تحسين الخدمات ورفع المستوى المعيشي

31 يوليو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: بحث رئيسا الوزراء محمد شياع السوداني، والجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، سبل تحسين الخدمات ورفع المستوى المعيشي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ورد لـ المسلة، إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، لافتا إلى، أنه جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة في البلد، وأهمية التكامل في العمل بين جميع السلطات من أجل دعم خطوات الحكومة في تنفيذ خطط البرنامج الحكومي، خصوصاً الأولويات الخاصة بتحسين الخدمات ورفع المستوى المعيشي، بما يدفع إلى تحقيق التنمية الشاملة في جميع القطاعات الحيوية.

وأضاف، أن رئيسي مجلس الوزراء والجمهورية جددا إدانتهما تكرار الاعتداء على قدسية المصحف الشريف والمقدسات الإسلامية من قبل نفر ضال، وشدّدا على ضرورة أن تتخذ الدول موقفاً أكثر حزماً، يكون كفيلاً بإنهاء هذه الممارسات الإجرامية.

وفي سياق اخر، استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، رئيس حراك الجيل الجديد، السيد شاسوار عبد الواحد.

وشهد اللقاء التباحث بأهمّ القضايا على الساحة الوطنية، والتقدم الحاصل في تنفيذ البرنامج الحكومي، بعد إقرار مجلس النواب موازنة السنوات الثلاث.

وجرى استعراض أفضل السبل للارتقاء بالأحوال المعيشية والخدمية للمواطنين في جميع أرجاء العراق، والجهود المبذولة لإجراء انتخابات برلمان إقليم كردستان العراق، وكل ما يضمن نجاحها.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.