المسلة

المسلة الحدث كما حدث

إنستغرام يتيح إضافة الموسيقى إلى استعراض الصور

إنستغرام يتيح إضافة الموسيقى إلى استعراض الصور

17 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أتاح تطبيق التواصل الاجتماعي “انستغرام” Instagram ميزة جديدة تمنحك المزيد من التحكم بالموسيقى في مشاركاتك.

وأوضح إنستغرام، في منشور على مدونته الرسمية، أنه يمكنك الآن تضمين الموسيقى في عروض الصور الخاصة بك، علاوة على ذلك، ستتمكن أيضاً من دعوة ما يصل إلى ثلاثة متعاونين للعمل معاً في منشور موجز أو دوار أو ريل.

ويهدف إنستغرام من هذه الميزة الجديدة إلى منح مستخدميه طرقاً أكثر للتعبير عن أنفسهم عند مشاركة الذكريات والتجارب.

وتأتي إضافة الموسيقى إلى مجموعات الصور الدوارة بعد إطلاق الموسيقى لميزة صور التغذية التي تم طرحها العام الماضي.

وأما فيما يخص ميزة Collabs المحدثة فلها هدف مماثل أيضاً، حيث في السابق كان بإمكانك دعوة صديق واحد فقط للتعاون في منشورك أو مقطع الفيديو الخاص بك، ولكن الآن وبعد التحديث الجديد يمكنك تضمين ما يصل إلى ثلاثة متعاونين، وبمجرد قبول دعوتك، سيتم عرض المحتوى لجمهور كل متعاون وسيظهر على شبكات ملفاتهم الشخصية.

وهذه الميزة الجديدة متاحة لكل الحسابات الخاصة والعامة، إذ تمكنها من التعاون في مشاركة أو مقطع فيديو، وإذا كان حسابك خاصاً، فيمكنك بدء المنشور الخاص بك أو التسجيل ودعوة أحد المتعاونين طالما أنهم يتابعونك، وقد يكون تحديث ميزة Collabs أمراً مهماً للمؤثرين، حيث يمكن أن ينمو جمهورهم أكثر من خلال التعاون مع المؤثرين الآخرين.

وأشار انستغرام في مدونته أيضاً إلى تحديث ميزة Add Yours sticker، ويمكن للمبدعين أو الفنانين الآن دعوة متابعيهم للمشاركة في مطالبة أو تحدي قاموا بإنشائه على ريلز، ويمكن لأي شخص إنشاء ريل بأسلوبه الفريد في مطالبة Add Yours.

وأفاد تطبيق انستغرام، أنه سوف يجلب مكتبته الموسيقية إلى المزيد من البلدان خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف إنستغرام في التحديث الجديد، خيارًا لإضافة الموسيقى إلى الصور الثابتة لجميع أنواع الحسابات.

وقد تم طرح الميزة أخيرًا لجميع المستخدمين، وفي حالة حصولك عليها ستتمكن من إضافة الموسيقى في مشاركتك من شاشة إعدادات التسمية التوضيحية.

ويسمح التحديث الجديد لك بتعيين أي موسيقى في “مكتبة إنستغرام” لإضافتها إلى الصورة، وأخيرًا، ستكون الصورة المنشورة عبارة عن منشور يحتوي على صورة واحدة.

ولن يظهر كفيديو في ملفك الشخصي، ويمكنك اختيار أي أغنية لصورتك ويسمح لك بنشر مشاركات غير محدودة مع الموسيقى.

كيفية إضافة الموسيقى إلى الصور على إنستغرام؟

– أولاً: عليك التأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق “إنستغرام”.

– ثانياً: حدد صورة من المعرض، واختر مرشحًا.

– ثالثاً: ثم قم بالوصول إلى شاشة إعدادات التسمية التوضيحية، وهنا سترى خيارًا جديدًا لإرفاق الموسيقى بمنشور الصورة.

– رابعاً: بعد تحديد خيار الموسيقى، سيتيح لك تحديد مسار.

– خامساً: بعد تكوين إعدادات الموسيقى، يمكنك ببساطة نشر المنشور.

وبعد ذلك ابحث عن الصورة المنشورة في ملفك الشخصي سترى أنه سيظهر كصورة ثابتة، لكن الأغنية المخصصة ستستمر في التشغيل في الخلفية.

في الوقت الحالي، يمكنك إضافة مقطع موسيقي مدته 90 ثانية للصور الثابتة، بشكل افتراضي تكون مدتها 30 ثانية، ولكن يمكنك جعلها أطول قليلاً لتصل إلى 90 ثانية، ويمكنك اختيار أي أغنية ومعاينة المنشور النهائي، وكذلك الأغاني في الخلفية قبل نشر الصورة في النهاية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.