المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحكيم: صناديق الاقتراع الحل السلمي لأي تغيير

الحكيم: صناديق الاقتراع الحل السلمي لأي تغيير

19 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث:  الحكيم: صناديق الاقتراع الحل السلمي لأي تغيير شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، على أهمية المشاركة الشعبية الفاعلة في انتخابات مجالس المحافظات المقررة في 18 كانون الأول 2023″ داعياً “الحكومة الى “مواجهة كل من يريد تعطيل الانتخابات”.

وقال الحكيم في كلمته في المؤتمر السنوي لـ(اليوم الإسلامي لمناهضة العنف ضد المرأة) بنسخته الخامسة عشرة في العاصمة بغداد :”إننا في الأشھر المقبلة سنكون على أعتاب إجراء الإنتخابات المحلیة”.

وبين، إن “صناديق الاقـتراع ھـي الحـل السلمي والخیار الآمن والأسلوب الفاعل لإجراء أي تغییر في البلاد، فالـقرار بید المواطن الناخب ومن غیر تلك الحلول السليمة الآمـنة ، فـإن الـضياع والتشتت والمجھول ستكون سمات المصیر المحتوم.”

وأضاف “إنني أدعـو أھـلي وإخـوتي وشعبي.. أن لا يسمعوا لأصوات المقاطعة أو دعوات التھوین من فاعلیة الإنتخابات ودورھا الحاسم في اختيار من يمثلهم في إدارة الحكومات المحلية بما يحقق التوازن المطلوب في البلاد”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.