المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيسي: الوحدة الإسلامية هي نهج النجاح للمسلمين في العالم

رئيسي: الوحدة الإسلامية هي نهج النجاح للمسلمين في العالم

1 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكد الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الاحد، ان قادة النصر الشهداء حملونا واجب الحفاظ على الوحدة والمقاومة.

وقال رئيسي في كلمة خلال مؤتمر الوحدة الإسلامية ان “ملف الوحدة الإسلامية مهم جدا وتاريخ الإسلام وضع لها مكانة خاصة” مبينا ان “التركيز على الوحدة الإسلامية منهج ومدرسة وليس أمرا عابرا وثانويا”.

واضاف ان “الوحدة الإسلامية هي نهج النجاح للمسلمين في العالم” موضحا ان “العدو يحارب الوحدة الإسلامية ولا يريد لها الاتحاد”.

واشار رئيسي الى ان “الاهتمام بتحرير القدس هو من أبرز القضايا التي يعمل عليها المجتمع الإسلامي، كما ان التطبيع يعني العودة إلى الجاهلية” مؤكدا ان “المقاومة هي السبيل لدحر العدو وخيار الاستسلام مستبعد”.

وتابع، “أميركا والكيان الصهيوني يرتكبان العديد من الجرائم في البلدان الإسلامية، والإعلام الغربي يريد السيطرة على الأفكار وتشويه صورة الإسلام” مبينا ان “قائد الثورة دعا الجميع للوحدة الإسلامية وتحسين العلاقات مع البلدان المجاورة”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.