المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني وملك الأردن: ضرورة التحرك لوقف الانتهاكات بالأراضي الفلسطينية

السوداني وملك الأردن: ضرورة التحرك لوقف الانتهاكات بالأراضي الفلسطينية

8 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، ضرورة التحرك لوقف الانتهاكات بالأراضي الفلسطينية.

وقال مكتب السوداني في بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس مجلس الوزراء بحث هاتفياً مع عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، التطورات التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.

واضاف ان الجانبين أكدا خلال الاتصال، أهمية وحدة الموقف العربي والإسلامي، والتحرك  العاجل لإيقاف التصعيد والعمل المشترك لوقف الانتهاكات المستمرة التي تمارسها سلطات الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني، والتي كانت السبب الأساس في توتر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وذكر المكتب انه تم التشديد على ضرورة الالتزام بالقرارات الدولية التي تمّ تجاهلها من قبل الكيان الصهيوني ومواصلة الجهود الإقليمية والدولية، نحو استرداد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.