المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة بغداد تواصل إعمار شوارع مدينة الصدر لتحسين جودة الحياة

أمانة بغداد تواصل إعمار شوارع مدينة الصدر لتحسين جودة الحياة

12 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: تستمر أمانة بغداد في إعمار مدينة الصدر، حيث باشرت مؤخراً بأعمال تطوير واكساء الشوراع في المدينة، ضمن خطة شاملة لاعمار جميع مناطق بغداد.

وتشمل أعمال التطوير إعادة تأهيل طبقة الإسفلت، وتوسيع الطرق، وإنشاء أرصفة للمشاة، وتركيب أعمدة إنارة جديدة.

و ضمن حملة اعمار مدينة الصدر وبتوجيه من امين بغداد، تباشر دائرة المشاريع في الأمانة، باعمال تطوير واكساء شارع الداخل في مدينة الصدر، وتتضمن مراحل العمل استبدال القوالب الجانبية وتأهيل الاكتاف وزراعة الجزرة الوسطية واعادة اكساء الشارع وتأثيثه بالعلامات المرورية ونصب منظومة انارة حديثة لتغييره واقعه بشكل تام نحو الافضل .

ومن المتوقع أن تنتهي أعمال التطوير في غضون فترة زمنية قصيرة، وسيوفر الطريق الجديد سهولة أكبر في الحركة، وتعزيز السلامة المرورية في المدينة.

وتأتي هذه الأعمال ضمن خطة أمانة بغداد لتحسين البنية التحتية في مدينة الصدر، والتي تشمل أيضاً أعمال صيانة وتطوير المدارس والمستشفيات والمرافق العامة الأخرى.

وتسعى أمانة بغداد من خلال هذه الأعمال إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين في مدينة الصدر، وجعلها منطقة أكثر جاذبية للعيش والعمل.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.