المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة بغداد تركز على تطوير الواقع الخدمي في المناطق المحرومة

أمانة بغداد تركز على تطوير الواقع الخدمي في المناطق المحرومة

14 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: تسابق أمانة بغداد الزمن لتحسين الواقع الخدمي في المناطق المحرومة في العاصمة العراقية، وذلك من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الحيوية.

وضمن خطة أمانة بغداد لتطوير الواقع الخدمي في المناطق المحرومة، يواصل قسم المعامل تأهيل وزراعة الشجيرات المعمرة في حديقة الاغادي وادامة وتنظيف الساحة، فضلا عن استمرار العمل في المتنزه السياحي الكبير واعمال اخرى في عموم الحدائق والجزرات لاظهار المدينة بصورة جميلة وباشراف امين بغداد .

ويشمل تطوير الواقع الخدمي في المناطق المحرومة في العاصمة العراقية بناء وصيانة المرافق الحيوية في المناطق المحرومة و إنشاء وصيانة المراكز الخدمية التابعة للامانة و توفير الخدمات البلدية الأساسية في المناطق المحرومة، مثل النظافة، ورفع النفايات، وتوفير المياه الصالحة للشرب، وشبكات الصرف الصحي.

وتدرك الأمانة أن تطوير الواقع الخدمي في المناطق المحرومة يتطلب جهودًا كبيرة ووقتًا طويلًا، لكنها أكدت أنها ملتزمة بتنفيذ هذه المشاريع، وتحسين حياة المواطنين في هذه المناطق.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.