المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة بغداد تؤكد استمرار انجاز المشاريع في مناطق حي الجامعة الخضراء في بغداد

أمانة بغداد تؤكد استمرار انجاز المشاريع في مناطق حي الجامعة الخضراء في بغداد

19 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: رد المكتب الاعلامي في أمانة بغداد على شكاوى سكان حي الجامعة الخضراء في بغداد حول اندثار الأرصفة بسبب مد أنابيب تحت الأرض.

وقال بيان للمكتب بشأن الشكوى الواردة بخصوص اعمال دائرة المشاريع في حي الخضراء:
نود اعلامكم ما يلي:

محلة 641 : العمل يتم فى نصف المحلة فقط ولغاية شارع المركز وقد تم انجاز اعمال شبكة الماء والفحص والعمل في الوقت الحالي هو فتح منافذ للبيوت، وسيتم المباشرة في اكمال العمل خلال اليومين المقبلين.
اما بخصوص محلة 639، فقد تم مد انابيب الماء وبنسبة 80‎%‎ وتم صب القالب الجانبي بنسبة 50‎%‎ واعمال اكساء تعديلية وبنسبة 50‎%‎ وتعلية المشبكات وبنسبة 30‎%‎، وسيتم المباشرة بالعمل خلال اليومين القادمين ايضا.

ونشرت وسائل اعلام عن شكاوى لسكان حي الجامعة الخضراء في بغداد من الاعمال الجارية من قبل الامانة في المنطقة.

وتواصل أمانة بغداد مشاريع الإعمار في مختلف مناطق العاصمة، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير بيئة سكنية وعمرانية أفضل.

ولكن، هذه المشاريع تتطلب أعمال الحفر والبناء وإزالة الأنقاض، ولذلك، فإن التعاون بين السكان وأمانة بغداد أمر مهم، حيث يجب على السكان أن يصبروا على الإزعاج المؤقت، وأن يتعاونوا مع الأمانة من أجل إتمام المشاريع في أسرع وقت ممكن.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.