بغداد/المسلة الحدث: كتب القيادي في حركة عصائب أهل الحق محمود الربيعي، على منصة “X” ، مخاطباً رئيس مجلس النواب السابق محمد الحلبوسي:
للمزور الصغير
أقول : جنت على نفسها براقش،
والقانون سيكمل مجراه وسيكون السجن مصيرك وسيتم استعادة ما نهبته من أموال العراقيين .
ولن تبكي عليك حتى أم أولادك التي طلقتها دون ذنب .
ولن ينفعك لا شركة الصهاينة ولا النصف مليون دولار التي دفعتها للصحافة الأمريكية أول أمس.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
دجلة تنزف.. مخلفات حكومية تحاصر النهر والسكان يستنجدون
زوار إيرانيون ينعون شهداء الحرب في ذكرى عاشوراء
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”