المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة بغداد تواصل تحسين الطرق والمناطق الحيوية في مدينة الصدر ببغداد

أمانة بغداد تواصل تحسين الطرق والمناطق الحيوية في مدينة الصدر ببغداد

29 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: حملات الإعمار تعد جزءًا أساسيًا من عمليات تحسين البنية التحتية وتطوير المدن، وهي مهمة لتحسين جودة الحياة للمواطنين، فيما ثمن مواطنون، إطلاق حملة الإعمار في مدينة الصدر في بغداد والذي يعكس الجهود الحثيثة لتطوير وتحسين البنية التحتية والخدمات في المنطقة.

وقال مواطنو في مدينة الصدر، ان إعادة تأهيل شارع زين القوس وتطويره من قبل أمانة بغداد،  يشير إلى التزام السلطات المحلية بتحسين الطرق والمناطق الحيوية. كما أن إعادة الإكساء واستبدال القوالب الجانبية وتحسين الجزرة الوسطية ونصب مجسمات الإنارة الحديثة تشكل تحسينات جذرية تعمل على تحسين مظهر ووظيفة الشارع.

والعناية بالعلامات المرورية والتأثيث باللافتات تسهم في سلامة المرور وتوجيه الحركة المرورية، مما يعزز السلامة العامة للسكان والمارة.

كما أن إشراف أمانة بغداد يعكس الجهود المبذولة لها لضمان نجاح وجودة التنفيذ والتطوير.

وتحسين البنية التحتية والخدمات في المدن يعزز الجاذبية ويحسن مستوى الحياة للسكان. ومع تطوير مثل هذه المشاريع، يتوقع أن ترتقي مدينة الصدر في بغداد إلى مستوى أفضل من الرفاهية والتنمية المستدامة.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.