المسلة

المسلة الحدث كما حدث

هيئة الإعلام توجه المؤسسات الإعلامية بتسليط الضوء على اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

هيئة الإعلام توجه المؤسسات الإعلامية بتسليط الضوء على اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

29 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت هيئة الاعلام والاتصالات، الأربعاء، توجيهاً للمؤسسات الإعلامية بشأن تسليط الضوء على اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ووفقاً لوثيقة أنه ” استناداً للصلاحيات المخولة لنا في تنظيم قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية العراق بموجب الأمر (65) لسنة 2004 النافذ، وبناء على توجيه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني المؤسسات الرسمية كافة للاحتفاء باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني اليوم الأربعاء الموافق للـ (29) من شهر تشرين الثاني لسنة 2023 ، تزامنا مع قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة ( القرار) 32 / 40 ب) لسنة “1977.

وأضافت أن “من منطلق المسؤولية الانسانية والواجب الوطني والأخلاقي تدعوكم هيئتنا إلى تسليط الضوء على هذه المناسبة، التي تشهد هذا العام تضامن العالم مع الشعب الفلسطيني، ونبذه للإرهاب والجرائم غير الإنسانية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة، وذلك عبر تخصيص مساحات زمنية من ساعات البث اليومي، لعرض برامج وفقرات تركز على تضحيات الشعب الفلسطيني في الحفاظ على الهوية العربية، وإظهار التكاتف الانساني والاسلامي والعربي مع القضية الفلسطينية، وحجم الارهاب الذي يرتكبه الكيان الصهيوني الغاشم”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.