المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحكيم يشيد بنجاح الانتخابات و يدعو لتشكيل حكومات محلية فاعلة

الحكيم يشيد بنجاح الانتخابات و يدعو لتشكيل حكومات محلية فاعلة

19 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أشاد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم ، الثلاثاء، على جميع الجهود الحثيثة التي شاركت في إنجاح العملية الانتخابية، معبراً عن أمله أن تثمر هذه الجهود عن تشكيل حكومات محلية فاعلة تحقق ما يصبو إليه الشعب.

وقال الحكيم، في بيان “نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان والعرفان لشعبنا العراقي الأبي على حرصه واندفاعه صوب ترسيخ أسس المسار الديمقراطي عبر المشاركة الفاعلة بالانتخابات لاختيار من يمثله في مراكز القرار”.

وتابع: “نتقدم بالامتنان والعرفان للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، التي عملت على إنجاح العملية الانتخابية بجهود حثيثة، كما نتقدم بوافر الشكر لقواتنا الأمنية الباسلة بمختلف صنوفها وتشكيلاتها التي واصلت الليل بالنهار على مدار الأيام المنصرمة وإلى اليوم لتأمين مناخات آمنة للناخبين، والشكر موصول لكل المؤسسات والهيئات التي راقبت هذه الممارسة الديمقراطية، كما نتقدم بوافر الشكر للمؤسسات الإعلامية التي نقلت هذا الحدث الوطني الهام عبر تغطيات مباشرة وتحليلية إلى الرأي العام العالمي”.

و عبر عن أمله، أن:“تثمر كل هذه الجهود عن تشكيل حكومات محلية فاعلة تحقق ما يصبو إليه الشعب من خدمات ورفاهية”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.