المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حزب الله: أي استهداف إسرائيلي للمدنيين سيقابل برد أشد

حزب الله: أي استهداف إسرائيلي للمدنيين سيقابل برد أشد

23 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: حذر حزب الله اللبناني، من أن أي استهداف إسرائيلي للمدنيين سيقابل برد مقاوم سريع وأشد، مؤكدا أن المقاومة الإسلامية ملتزمة التزاما حاسما ورادعا في حماية المدنيين في لبنان.

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله نبيل قاووق، أن المقاومة الإسلامية ملتزمة التزاما حاسما ورادعا في حماية المدنيين في لبنان، محذرا: أي استهداف إسرائيلي للمدنيين، سيقابل برد مقاوم سريع وأشد، والعين بالعين، والمنزل بالمنزل، والعمق بالعمق، والبادئ أظلم.

وأضاف، إن قرار فصائل المقاومة في لبنان والعراق واليمن، أن نبقى في مواجهة مستمرة ضد العدو الإسرائيلي طالما بقي العدوان، وفصائل المقاومة استطاعت أن تحاصر العدو بالمسيرات والصواريخ من كل جانب.. من الجنوب في لبنان إلى العراق واليمن وصولا إلى غزة، وهذا ما جعله يختنق، وهذا هو السلاح الوحيد الذي يجبره أن يوقف العدوان على غزة.

وأردف القول: العدو الإسرائيلي يطالعنا كل يوم بتهديدات ومطالب، وهذه المطالب هي مجرد أضغاث أحلام، لأن إسرائيل هزمت، والمهزوم لا يفرض شروطه، ويمكن له أن يرفع صوته بالصراخ، وهذا ما يقوم به قادة العدو، حيث إنهم يصرخون وجعا وهزيمة، ولكن ليسوا في موقع أن يفرضوا الشروط.

وأدى القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان الخميس إلى مقتل امرأة وإصابة زوجها بجروح بليغة.

وأعلن حزب الله اللبناني السبت استهدافه موقعا عسكريا وجنوداً في الجيش الإسرائيلي إلى الجنوب من البلاد بالأسلحة المناسبة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.