المسلة

المسلة الحدث كما حدث

عبد اللهيان: أمريكا دخلت في دوامة غزة والخروج منها سيكون مكلفا

عبد اللهيان: أمريكا دخلت في دوامة غزة والخروج منها سيكون مكلفا

2 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن “المقاومة الفلسطينية أثبتت أنها تسير بالاتجاة الصحيح بعد مرور 88 يوما، منذ انطلاق علمية طوفان الأقصى”، بحسب قوله.

وقال عبد اللهيان، في كلمة له، إن “أمريكا عالقة في دوامة غزة وأصبحت أكبر تحد للمسؤولين الأمريكيين”، مشيرا إلى أن “الخروج منها سيكون مكلفا”، حسب وكالة “تسنيم” الإيرانية.

وأردف، بالقول: “اليوم حكام الاحتلال الصهيوني والمسؤولون الأمريكيون الذين تحدثوا عن القضاء على حماس يوجهون رسائل إلى حماس ويتفاوضون معها في دول ثالثة، ويتفاوضون على كيفية تبادل الأسرى الفلسطينيين بأسرى إسرائيليين، وهو ما يدل على أن المقاومة سارت في الاتجاه الصحيح وتمكنت المقاومة من تحقيق انتصار كبير”.

وأضاف وزير الخارجية الإيراني أن “اليوم سكان غزة على مشارف انتصارهم الثاني. لقد حققوا النصر الأول في 7 أكتوبر(تشرين الأول الماضي)، بعد عملية طوفان الأقصى، التي دمروا فيها قوة إسرائيل الاستخباراتية والعملياتية والعسكرية، وهم اليوم على مشارف انتصار الصمود والمقاومة”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.