المسلة

المسلة الحدث كما حدث

دار الضيافة في كربلاء.. ضحية جديدة للفساد

دار الضيافة في كربلاء.. ضحية جديدة للفساد

3 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أثار النائب محمد الخفاجي، عضو مجلس النواب العراقي، جدلاً واسعًا حول قضية الفساد في الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة، خاصة فيما يتعلق بملف “دار الضيافة”، الذي ستحول الى مول.

وفي تصريحات للنائب الخفاجي، أشار إلى غلق التحقيق في قضية “دار الضيافة”، مشيرًا إلى رفع الحجز عن العقار في القضية وبذلك فان مشروع المول التجاري سوف يجد طريقة..

الخفاجي أكد على صعوبة إثبات هذه القضايا أمام الجهات التحقيقية، مشددًا على استمرار النضال لكشف الحقائق ومكافحة الفساد. وأفاد بأن الملف الذي يمتلكه يحتوي على عشرات الوثائق التي تشير إلى الفساد المزعوم في هذه القضية.

وأوضح الخفاجي أن المسؤول التنفيذي، اذا كان “شريفا ومخلصا”،  يمكنه إيقاف هذا المشروع لانه يمتلك الصلاحيات الكافية لوقف هذه الممارسات الفاسدة بشكل أسرع وأسهل، مشيرًا إلى أهمية تحمل المسؤوليات لتحقيق الاستقرار ومكافحة الفساد في مدينة كربلاء.

وو تصاعد الدعوات للكشف عن حالات الفساد في العراق، وسط تطلعات المجتمع إلى تحقيق العدالة وتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.