المسلة

المسلة الحدث كما حدث

النقل النيابية: ممثل شركة منسز تجاوز على اعضاء اللجنة وهدد بالتصفية الجسدية

النقل النيابية: ممثل شركة منسز تجاوز على اعضاء اللجنة وهدد بالتصفية الجسدية

28 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اصدرت لجنة النقل والاتصالات النيابية، بياناً بشأن تهديدها بـالتصفية الجسدية خلال زيارتها لشركة الخطوط الجوية العراقية.

وذكر بيان للجنة ورد لـ المسلة، انه انطلاقًا من دورنا الرقابي وحرصنا على مكافحة الفساد والحفاظ على ممتلكات الدولة كان لنا اليوم زيارة لشركة الخطوط الجوية العراقية وبتكليف من رئاسة لجنة النقل والاتصالات النيابية وتحديدا لمتابعة عقد شركة منسز-البرهان حيث اصبحت مثار جدل وشبهات فساد.

واضاف، انه اثناء الاجتماع مع مدير شركة الخطوط الجوية مناف وبحضور ممثل شركة منسز البرهان في العراق سعد الخفاجي تم التجاوز والتطاول على السلطة التشريعية بصورة عامة وعلى لجنة النقل بصورة خاصة بمجرد سؤالنا عن تنفيذ بعض بنود العقود بدأ التجاوز والتطاول من جانبه مما اضطررنا الى انهاء الاجتماع.

وتابع البيان: حيث وصل الوضع للتهجم على النواب وختمها بالتهديد بالتصفية الجسدية بحضور مدير الخطوط الجوية العراقية الذي اوكل ادارة الاجتماع لممثل شركة منسز مما يعد انحياز لشركة منسز وبحضور مدير القسم القانوني وقسم العقود في شركة الخطوط.

وختم البيان بالقول: بدورنا سوف نتخذ كافة الاجراءات القانونية وفق الصلاحيات التي منحها لنا الدستور.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.