المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مدرب المنتخب العراقي: تمت سرقة الانتصار من قبل الحكم

مدرب المنتخب العراقي: تمت سرقة الانتصار من قبل الحكم

29 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، ان انتصارنا على الاردن سُرق من قبل الحكم الايراني.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ان الانتصار على الأردن سُرق من قبل الحكم.

واضاف، انه لا يمكن طرد بسبب احتفال لاعب، هذا غير موجود في كرة القدم، بنفس الحالة للاعبي الأردن، لم يفعل الحكم شيئاً، ولم تكن هناك عقوبات إدارية، انه شيء غريب.

وتابع: الشوط الأول لم نكن بأفضل حالنا واستغلوا الهجمات المرتدة والشوط الثاني كنا الأفضل وتمكنا من العودة للمباراة والتحكم باللعب”، لافتا الى ان “علي الحمادي كان مصاباً، لهذه لم يتواجد معنا.

وبعد سؤال محرج من قبل الصحفيين، عن مشاكل ادارية وفوضى بالانضباط، اجاب: أين كان هذا الكلام بعد الفوز على اليابان.

وفاز المنتخب الاردني على نظيره العراقي بثلاثة اهداف لهدفين ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا 2023، بعد تسجيله هدف التعادل والفوز في الوقت الضائع من الشوط الثاني.

وتأهل الاردن بذلك الى الدور قبل النهائي حيث سيواجه منتخب طاجيكستان، بعد فوزه على العراق الذي خسر لاعبه هداف البطولة ايمن حسين بعد ان طرده الحكم الايراني الجنسية، الذي ادار المباراة.

وقام الحكم بمنح حسين بطاقة صفراء ثانية ليقوم بطرده بعدها، بسبب طريقة احتفاله بالهدف عندما جلس في الارض مع فعل اشارة “الأكل” وكأنه يجلس على مائدة طعام.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.