المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي يدعو الداخلية لتقديم افضل الخدمات داخل الدوائر المدنية

المندلاوي يدعو الداخلية لتقديم افضل الخدمات داخل الدوائر المدنية

31 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: دعا رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، الأربعاء، وزارة الداخلية لتقديم أفضل الخدمات داخل الدوائر المدنية.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان، إن “رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، ترأس اليوم اجتماعاً موسعاً للجنة المالية بحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وعدد من المديرين العامين في الوزارة، لبحث تنفيذ موازنة الوزارة وتخصيص مبالغ إضافية لتنفيذ عدد من الملفات التي تعمل عليها تشكيلات الداخلية، لاسيما ملف مكافحة المخدرات وتحديث منظومة الدفاع المدني وضبط الحدود”.

وأكدّ المندلاوي بحسب البيان “قدرة وزارة الداخلية على توليّ مسؤولية تسليم الملف الأمني للمدن والعمل بشكل سريع على تنفيذ برامجها المتعلقة بمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وتحقيق نتائج إيجابية فيها بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة”.

وأبدى “دعم السلطة التشريعية، بما فيها اللجنة المالية النيابية ولجنة الأمن والدفاع لتنفيذ البرنامج الحكومي المتعلق بالمفاصل الأمنية وتحقيق الاستقرار في كافة محافظات العراق”، داعياً إلى “تقديم أفضل الخدمات اللازمة والعاجلة داخل الدوائر والمؤسسات المدنية التابعة للوزارة والتي لها تماس مباشر بالمواطنين”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.