بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مفوضية الانتخابات، الأربعاء، استئناف عملية التسجيل البايومتري في جميع المحافظات مطلع الشهر المقبل.
وذكرت المفوضية في بيان، أنها “قررت استئناف عملية التسجيل البايومتري في جميع مراكز التسجيل المنتشرة في المحافظات ابتداءً من يوم غد الخميس الموافق 2024/2/1 واضافة مواليد 2006 ضمن المشمولين بالتسجيل الجديد، مع السماح بإضافة الناخبين ممن لم توجد بياناتهم في سجل الناخبين”.
وأضافت أن “موعد تسجيل محافظات اقليم كردستان(اربيل، والسليمانية، ودهوك) سيكون 2024/2/1 ولغاية 2024/2/20”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الأمم المتحدة: العراق أحرز تقدماً في توثيق البعد المالي لقضايا الفساد
الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود القضاء والحكومة العراقية في مكافحة الفساد
أسعار الغاز ترتفع بعد توترات في هرمز