المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة بغداد تطوّر شوارع رئيسية إلى معْلم جديد للتطور والجمال

أمانة بغداد تطوّر شوارع رئيسية إلى معْلم جديد للتطور والجمال

12 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

أعلنت أمانة بغداد عن استمرارها في تحقيق الإنجازات الملموسة في تأهيل البنية التحتية للعاصمة، حيث تواصلت أعمال الإكساء والتأهيل لشارع 99 في مجمع المشن. وقد أفادت التقارير بتحقيق نسبة إنجاز متقدمة في مجسر ونفق تقاطع معسكر الرشيد، والذي يعد مشروعا حيويا في تسهيل حركة المرور وتحسين البنية التحتية للمنطقة. يتزامن ذلك مع اعلان الامانة و تحت شعار “بغداد أجمل”، عن إنجاز جديد يأتي ضمن جهود تحسين البنية التحتية في العاصمة، حيث قامت الأمانة بتنفيذ أعمال تطوير وتحسين لشارع النصر، بدءًا من تقاطع وزارة الثقافة في شارع حيفا وصولاً إلى كراج العلاوي، من خلال تكثيف الجهود في إعادة تأهيل الطبقة الأولى للشارع.

ويعكس استمرار أمانة بغداد في تنفيذ مشاريع التأهيل والإكساء للطرق الرئيسية والمؤدية إليها التزاماً واضحاً بتحسين جودة الحياة في العاصمة.OK

يأتي هذا في سياق جهودها المتواصلة لتحقيق الاستقرار وتعزيز البنية التحتية لتسهيل حركة المرور وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تنفيذ مثل هذه المشاريع يعكس رغبة أمانة بغداد وامين بغداد عمار موسى كاظم، في الارتقاء بالبنية التحتية للمدينة، ويعزز من قدرة العاصمة على استيعاب التطورات الحضرية وتلبية احتياجات المواطنين.

كما يعكس استمرار العمل في ظروف صعبة مثل أيام الجمعة التزاماً قوياً بمصلحة الجمهور ورغبة في تحقيق النجاح في المشاريع المقدمة.

تأتي هذه الجهود في ظل الظروف الاقتصادية والأمنية الصعبة التي يمر بها العراق، مما يبرز أهمية استمرار الجهود الحكومية المستمرة في تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات للمواط

تعتبر هذه الخطوات عملية إيجابية نحو تحسين البنية التحتية في بغداد، وتأتي في إطار الحملة المستمرة لجعل المدينة أكثر جاذبية وجمالًا للمواطنين والزوار. وتعكس هذه الجهود التزام الأمانة بتلبية احتياجات السكان وتوفير بيئة حضرية أفضل، وتشكل خطوة مهمة نحو تحسين جودة الحياة في العاصمة.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.