المسلة

المسلة الحدث كما حدث

إيران: الجيش الامريكي غير قادر على مقاومتنا

إيران: الجيش الامريكي غير قادر على مقاومتنا

15 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: قال قائد القوة الجوية للحرس الثوري الإيراني أمير علي حاجي زاده، الخميس، إن الجيش الأمريكي يعترف انه لا يصارعنا لأنه غير قادر على مقاومة قوة إيران.

وقارن الجنرال أمير علي حاجي زاده، قائد القوة الجوية التابعة للحرس الثوري الإيراني، خلال زيارة جماعية لموظفي مكتب التدقيق الوطني لمعرض إنجازات القوة الجوية التابعة للحرس الثوري الإيراني، القوة الدفاعية للبلاد بوقت الحرب المفروضة. وأكد: “كان هناك وقت لم يكن مدفعنا في الحرب مع نظام البعث يستهدف سوى نصف قطر 27 كيلومترا، أما اليوم فقد وصلنا إلى نقطة يعترف فيها الجيش الإرهابي الأمريكي في المنطقة علناً بأننا لا ننظر للصراع مع الجمهورية الإسلامية لأنها تعلم أنها قادرة على مقاومة القوة الدفاعية التي لا تمتلكها إيران”.

وأضاف: “اننا من القوى الكبرى في العالم في مجالات الدفاع والصواريخ والطائرات بدون طيار”، لافتا الى أنه “حالياً، يمكننا استهداف الأهداف العائمة المتحركة أو القيام بعمليات استطلاع في أي نقطة باستخدام طائرات”.

واعتبر الجنرال “تعيين وتدريب المديرين الأكفاء أحد أهم المتطلبات في البلاد”، مشيراً الى أنه “يجب أن يكون لدى مديري البلاد ما يبررهم للعمل بفعالية في ظروف العقوبات”.

وتابع: ” كما يجب على المؤسسات التنظيمية والتشريعية أن تترك أيدي صناع القرار حرة في الاختيار الأفضل من خلال تعزيز روح المخاطرة وتعديل القوانين الزائدة عن الحاجة والمرهقة والمضي بالبلاد نحو “التوجه نحو المنتج”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author