المسلة

المسلة الحدث كما حدث

امين بغداد يحيل 12 قطاعاً للتطوير في مدينة الصدر

امين بغداد يحيل 12 قطاعاً للتطوير في مدينة الصدر

24 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اعلن امين بغداد عمار موسى كاظم، عن احالة 12 قطاعاً للتطوير في مدينة الصدر الى جانب تطوير الشوارع الرئيسة وتنفيذ الحدائق الجديدة ضمن حملة اعمار المدينة تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وذكرت الامانة في بيان ورد لـ المسلة، ان كاظم  اجرى جولة ميدانية له في مدينة الصدر رفقة مديري عامي دائرتي المشاريع وبلدية الصدر الاولى لمتابعة اعمال اكساء وتطوير شارع الداخل ولقائه عدداً من المواطنين للاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات.

واضاف البيان، ان امانة بغداد احالت 12 قطاعاً سكنياً في مدينة الصدر لتطويرها بالكامل ضمن حملة اعمار المدينة بعد انجاز تطوير عدد من الشوارع والقطاعات السكنية تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وتابع، ان امانة بغداد مستمرة بتقديم افضل الخدمات لمدينة الصدر في ضوء التوجيهات الحكومية، مؤكداً تطوير عدد من المواقع التي كانت مكب للنفايات ومرتع للانقاض وتحويلها الى حدائق غناء ومناطق ترفيهية ومتنفس للعوائل.

واشار الى ان امانة بغداد تسير بخط آخر نحو انشاء مدينة الصدر الجديدة اذ قطعت شوطاً مهماً فيها بعد توجيه الدعوات للشركات المتنافسة لتنفيذ مشاريع البنى التحتية لها كأول خطوة عملية للحكومة بهدف انشاء هذه المدينة.

واوضح ان امانة بغداد مستمرة بتطوير جميع القطاعات السكنية في مدينة الصدر وهناك وتيرة عمل متصاعدة من قبل دائرة المشاريع والدائرة البلدية لانجاز تطويرها بالشكل الذي يلبي احتياجات مواطنيها.

والتقى امين بغداد خلال جولته في المدينة بعدد من المواطنين واستمع لآرائهم حول الخدمات ومقترحاتهم التي وجه بابداء الاهتمام لها من قبل الدوائر المعنية في الامانة .


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.