المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الخزعلي ومحافظ النجف يبحثان الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة

الخزعلي ومحافظ النجف يبحثان الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة

26 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: بحث الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، ومحافظ النجف الأشرف يوسف كناوي، الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي للشيخ قيس الخزعلي في بيان ورد لـ المسلة، إن الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، استقبل في مكتبه بمحافظة النجف الأشرف، محافظ المدينة يوسف كناوي، وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة، وأهمية المحافظة على طابعها الديني والتراثي.

وأكد الخزعلي، على خصوصية النجف الأشرف، كونها مدينة الإمام علي (عليه السلام) والمرجعية الدينية، وأهمية تطوير الخدمات، وتفعيل المشاريع الضرورية وإنجازها، بما ينعكس إيجاباً على مستوى التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية، التي يجب أن تكون عليها المحافظة، وتُعزّز الأدوار التكاملية مع مجلس المحافظة والوزارات في الحكومة الاتحادية، لتحقيق الهدف الأسمى الذي هو خدمة المواطنين والزائرين، خاصةً وأن المحافظة تشهد العديد من المناسبات الدينية المهمة، مما يتطلب خدمات ومنشآت تُلبّي احتياجاتهم.

ودعا الخزعلي إلى أن يكون واقع النجف الأشرف متّسقاً مع عناوينها المقدّسة ومكانتها العلمية والعالمية.

وختم البيان بالقول، أن محافظ النجف الأشرف عبّر عن شكره للشيخ الخزعلي، لدوره الواضح في حماية المكتسبات الوطنية المتحقّقة، واهتمامه بالخدمات والمشاريع التنموية التي تُقدَّم للمواطنين، مؤكداً أن توجيهات الخزعلي ستكون أساسية ضمن خطط وبرامج المحافظة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.