المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نجم من العراق: خالد عمران.. لمسة سحرية في عالم الإبداع

نجم من العراق: خالد عمران.. لمسة سحرية في عالم الإبداع

6 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: في أحد زوايا المد الثقافي والفني في العراق، تتلألأ موهبة استثنائية كالجوهرة النادرة، تتراقص بين طياتها لمسات من الإبداع والتميز.

خالد عمران، الممثل العراقي والفنان الذي يصنع الأفكار والمحتوى، قد أطلق نفسه كفارس للموجة الثقافية، عبر أنواع الاتصالات الاجتماعية.
يحمل حسابًا على منصة إنستغرام وقناة على اليوتيوب، حيث يتابعه الملايين ويتسابقون ليكونوا من جمهوره، يقدم فيديوهات كوميدية متنوعة تثير الاعجاب والتأمل.

وبفضل جهوده الكبيرة وموهبته الفريدة، تجاوزت قناته على اليوتيوب مليون مشترك، وبلغ عدد متابعيه على إنستغرام مليوني متابع، ما يعكس انتشاراً واسعاً ومحبة شعبية.

إن النجاح الباهر الذي حققه لم يأتِ عبثاً، بل كان حصيلة جهودٍ مضنية وتفاني في طريق الابتكار والتميز.

يتميز خالد عمران عن غيره من رواد الفنون الاجتماعية بعبقريته الإبداعية وروحه النقية التي تتجسد في أعماله.
لم يقتصر محتواه على استخدام الفكاهة السطحية والمحتوى الرديء لجذب الانتباه، بل اختار المسار الأصعب، أن يكون نافذة على العالمية بينما ينقل رسائل ذات قيمة وأثر.

وبفضل رؤيته الفذة وإمكانيته في الجمع بين الجمال الفني والمضمون الثري، نجح خالد عمران في أن يصبح رمزاً معاصراً للإبداع والتألق في سماء الثقافة العراقية والعربية، مشعاً بنور الفن والعطاء.

من أعماله الدرامية:
حامض حلو في ٢٠١٩-٢٠٢٣
المنطقة الحمراء في ٢٠٢١
بغداد الجديدة في ٢٠٢٣

وشارك في برنامج (سديم) وبرنامج ( Arab Casting)

حسابه على انستغرام:

https://www.instagram.com/khalidimranofficial?igsh=ZjJ1YmFlY3luMXY3

 

حسابه على يوتيوب:

https://youtube.com/@KhalidImranofficial?si=znliGUlHdzMZojm5

 

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.