المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة بغداد تطلق “عام الخدمات” لتحقيق تطور شامل في العاصمة

أمانة بغداد تطلق “عام الخدمات” لتحقيق تطور شامل في العاصمة

19 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: تحت شعار “عام الإنجازات والخدمات”، تواصل أمانة بغداد العمل إعمار مناطق العاصمة وتحسين جودة حياة سكانها. وفي هذا السياق، تعمل الأمانة بجهود استثنائية على تحسين البنية التحتية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

في جانب الكرخ من العاصمة، تتواصل الجهود الليلية لأمانة بغداد في تأهيل وتطوير مداخل منطقة السيدية، بإشراف مباشر من أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم. ولا تقتصر الجهود على ذلك، بل تم إنجاز اكساء الطبقة الأولى لمحلة ٦١٧ في منطقة المنصور، مع بدء المراحل الأخرى للتطوير والاكساء لتحقيق رفعة خدمية ملحوظة في المنطقة.

وفي إطار حملة “بغداد أجمل”  ، نظمت بلدية الدورة حملة لرفع الكتل الكونكريتية وإزالة التجاوزات تحت جسر الوليد في محلة ٨١٨، مع فتح الطرق أمام حركة المرور. ويأتي هذا الإنجاز بعد سنوات من الإهمال، حيث يتم الآن الشروع بحملة خدمية لزراعة وتأهيل تلك الأماكن، بهدف إعادة الحياة إليها وتحسين المنظر العام للمدينة.

تأتي هذه الإنجازات في إطار الجهود الشاملة لتطوير بغداد وتحسين الخدمات العامة المقدمة لسكانها، وتؤكد التزام الأمانة بتحقيق التقدم والتنمية في كافة مناطق العاصمة.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.