المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مؤسس منهج الكاميرا

مؤسس منهج الكاميرا

30 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

ياسر ابورغيف

أسس مصطفى الكاظمي منهج الكاميرا..

بدلاً من مشروع الاعمار و تطبيق النظام، منذ عام 2014، أنشغل الشارع العراقي و الأخيار من المتصدين تشكيل الجيوش للدفاع عن الوطن بعد فتوى الجهاد الكفائي التي أطلقها قائد النصر والسلام المرجع الأعلى السيد السيستاني فأنطلق الشجعان ملبين نداء الدفاع المقدس ، وفي هذا الوقت تشكلت جيوش أخرى بتسمية (الجيوش الالكترونية).

بدايتها تطبيل للسلطة لفترة محدودة حتى تمكنوا من السيطرة على هذا الجيش الخفي الذي تحول مهمته إلى آلة تضليل تقتحم الشارع، وساهم بأسقاط مشروع الدولة في احداث 2019، نجاح منهج شراء الذمم وجد أرض خصبة من بعض الأعلاميين والكتاب، فنجح الكاظمي في إقامة أمبراطورية الوهم بأستثمار الخلافات السياسية الداخلية للمكون السياسي الأكبر، تمكن بقيادة الحكومة، بفريق التضليل وصل إلى أقصاء الكوادر من أجهزة الدولة وأزاحة الشباب من أجهزة المخابرات، وقف العراقيين الأخيار في وجه هذا التحول الدكتاتوري الصامت، أستبشر العراقيين خيراً في أنهاء حقبة التضليل، لكن رحل المؤسس لكن أدواته باقية، فهم في ساع.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author