المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة بغداد تفتح ابواب متنزه الزوراء مجان

أمانة بغداد تفتح ابواب متنزه الزوراء مجان

9 أبريل، 2024

بغداد/المسلة الحدث: استنادا إلى توجيه أمين بغداد، أعلنت أمانة بغداد عن فتح ابواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجانا وتهيئة (١٥٧) حديقة ومتنزها في عموم العاصمة لاستقبال المواطنين والعوائل الكرام خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأكدت الأمانة وفق بيان المديرية العامة للعلاقات والاعلام في الامانة،  انها مستمرة في تطبيق استراتيجية العاصمة الخضراء الهادفة إلى خلق بيئة نظيفة والحد من التغيرات المناخية ومكافحة التصحر من خلال زيادة المساحات الخضراء، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية افتتاح العديد من المتنزهات والحدائق في عموم العاصمة، أبرزها كورنيش القادسية على مساحة أكثر من ١٠ دونم فضلا عن افتتاح متنزهات وحدائق جديدة في مناطق الغزالية والسيدية والغدير ومدينة الصدر والشعب وحي الجهاد ومناطق أخرى لتكون متنفسا ومحطات ترفيهية لأهالي العاصمة بغداد..

يذكر ان امانة بغداد تواصل تنفيذ حملة التشجير الكبرى في عموم العاصمة ضمن مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء بزراعة ٥ ملايين شجرة .

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.