المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ما حقيقة اطلاق النار على شركة للمقاولات في الكرادة ببغداد ؟

ما حقيقة اطلاق النار على شركة للمقاولات في الكرادة ببغداد ؟

9 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اصدرت قيادة عمليات بغداد، توضيحا بشأن انباء تداولتها منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن اطلاق النار على شركة في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد.

وقالت القيادة في بيان ورد لـ المسلة، ان بعض مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت (مقطع فيديو) بقيام مسلحين اطلاق النار على احدى شركات المقاولات ضمن منطقة الكرادة ببغداد.

واضافت، انه بعد ورود معلومات بوجود مشاجرة ضمن منطقة الكرادة_العرصات، على الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك والتوجه الى مكان الحادث ومراجعة كاميرات المراقبة، حيث تم مشاهدة اشخاص مجهولي الهوية قاموا باطلاق النار على احدى شركات المقاولات مما أدى لاضرار في واجهة الشركة فقط، بعدها لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.

واكد بيان قيادة عمليات بغداد، انه بعد جمع المعلومات والتدقيق الاولي تبعه جهد استخباري مميز، تم كشف مكان تواجدهم ومداهمتهم في احدى المزارع ضمن منطقة الزعفرانية (سعيدة) والقاء القبض على الجناة وهم “ثلاثة متهمين”، وضبط الأسلحة التي بحوزتهم وعجلتهم التي تم تضليل ارقامها لإيهام قواتنا الامنية من التعرف عليهم، مشيرا الى انه تم تسليمهم الى مركز الشرطة اصوليا.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.