بغداد/المسلة: أفاد مصدر مطلع، بأن الهيئة العليا لمكافحة الفساد احتجزت رئيس اللجنة المالية النيابية السابق، هيثم الجبوري.
وقال المصدر، إن “الهيئة العليا لمكافحة الفساد احتجزت رئيس اللجنة المالية النيابية السابق هيثم الجبوري، بعد مداهمة منزله”.
وفي وقت سابق، داهمت الهيئة العليا لمكافحة الفساد، منزل شقيق هيثم الجبوري.
وقال ذات المصدر إن “الهيئة العليا لمكافحة الفساد داهمت منزل محمد الجبوري شقيق هيثم الجبوري في حملة تحر وتفتيش”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
وزير الاتصالات يشكر رئيس القضاء: ارجع 85 مليار دينار لخزينة الدولة
ترامب: إيران وافقت على عمليات التفتيش النووي لمدة طويلة
المواكب الحسينية .. آلاف المتطوعين يديرون منظومة خدمية تستقبل ملايين الزائرين