المسلة

المسلة الحدث كما حدث

عشائر البركات تعلن النفير العام بعد محاولة اغتيال خشان

عشائر البركات تعلن النفير العام بعد محاولة اغتيال خشان

14 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت عشائر البركات في محافظة السماوة، الاحد 08/14/2022، النفير العام ردا على محاولة اغتيال النائب باسم خشان وشيخ عشيرة البركات.

ووجهت عشائر البركات أبنائها الى التجمع فوراً في المضيف وحمل السلاح.

وعلقت عشائر بني حجيم في عموم العراق قائلة، إن الاعتداء الخبيث الذي تعرض له خشان هو تعرض لكل العشائر العراقية لما يمثله من تطاول غير مبرر على كل منطق.

وقالت عشائر بني حجيم: بعد كل هذا التمادي ان الحكمة والخبرة بمثل هكذا تعاملات (خبيثة) لن تعالج بدون لغة القوة، مضيفة: نحن كعشائر نعرف جيداً كيف سنؤدب هذه الزمرة التي ابتلينا بها بطريقتنا الخاصة.

وكانت سيارة تحمل مسلحين قد اطلقوا النار في فلكة دلال بقضاء عفك بمحافظة الديوانية على النائب باسم خشان، فيما رد الأخير على مصادر النيران من مسدسه.

واظهر فيديو متداول على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عشائر البركات وهم يحملون الأسلحة معلنين النفير العام بعد محاولة الاغتيال في الديوانية.

وكشف خشان كواليس ما تعرض له في محافظة الديوانية قائلا، انه كان برفقة شقيقه واثنين من أبناء عمه في عيادة طبية ثم تعرضوا لمهاجمة من قبل عناصر تابعين لسرايا السلام بسلاح نوع بي كي سي وآخرون يحملون عصي.

وأشار إلى أنه ومن معه لم يتعرضوا لإصابات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.