بغداد/المسلة:
أفاد مصدر أمني، مساء الثلاثاء، بقيام محتجين باقتحام القنصلية الكويتية في البصرة.
وكشف المصدر عن “اقتحام القنصلية الكويتية في البصرة من قبل محتجين”.
وأضاف المصدر ان “قوات الامن تطلق قنابل مسيلة للدموع”.
وكانت قيادة شرطة البصرة أعلنت، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد ثلاثة مدنيين جراء سقوط صاروخ على دار سكنية في سفوان قرب الحدود العراقية الكويتية.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
زوار إيرانيون ينعون شهداء الحرب في ذكرى عاشوراء
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”
غروسي يؤكد ضرورة اعتماد نظام تحقق نووي “معمق للغاية” في إيران بعد الحرب