المسلة

المسلة الحدث كما حدث

سوريا تحذر إسرائيل: ستدفع الثمن

سوريا تحذر إسرائيل: ستدفع الثمن

1 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: قال وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، الخميس 09/01/2022، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على مطاري دمشق وحلب، إن إسرائيل تلعب بالنار وتعرض الأوضاع الأمنية والعسكرية بالمنطقة للتفجير وستدفع الثمن.

وأضاف المقداد في تغريدة نشرها حساب الوزارة على تويتر: إسرائيل تلعب بالنار وتعرض الأوضاع الأمنية والعسكرية في المنطقة للتفجير.. سوريا لن تسكت في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية، وسيدفع الإسرائيليون الثمن عاجلا أم آجلا.

وأكد أن سورية صمدت وستصمد ولن تتراجع عن مواقفها، وعلى العدو الإسرائيلي أن لا يراهن أو يخطئ في الحسابات، ويتوهم أن سوريا ستُغير من مواقفها.

وشدد على ضرورة أن تتحمل الولايات المتحدة والدول الغربية المسؤولية عن تشجيع إسرائيل على التمادي في العدوان وتهديد السلم والأمن في المنطقة والعالم.

وكانت وسائط الدفاع الجوي السورية تصدت الليلة الماضية لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف نقاطا بريف دمشق وأسقطت عددا من الصواريخ. كما استهدف العدوان الإسرائيلي مطار حلب الدولي بضربة صاروخية أدت إلى وقوع أضرار مادية بالمطار.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.