المسلة

المسلة الحدث كما حدث

وزير الداخلية الإيراني يتحدث عن ثلاثة ملايين زائر دخلوا العراق لغاية الآن

وزير الداخلية الإيراني يتحدث عن ثلاثة ملايين زائر دخلوا العراق لغاية الآن

14 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: اعلن وزير الداخلية الإيراني احمد وحيدي، الأربعاء 09/14/2022، بان عدد زوار الأربعين الإيرانيين بلغ اكثر من 3 ملايين لغاية الان.

وقال وحيدي خلال زيارته التفقدية لمعبر مهران الحدودي بمحافظة ايلام غرب ايران: الخدمات والضيافة على الحدود جيدة جدًا وهم يخدمون الزوار بكل طاقتهم.

وأضاف: حركة المرور في جميع المعابر الحدودية الستة مع العراق انسيابية، وبإمكان الزوار زيارة التعبات المقدسة بيسر ومن دون أي مشكلة.

وتابع: ليس لدينا أي مشاكل في المعابر الحدودية مع العراق، وأي شخص يريد الذهاب لزيارة العتبات المقدسة يمكنه دخول العراق عبر حدود الدخول المحددة.

واستطرد: لغاية الان بلغ عدد الزوار الإيرانيين الداخلين الى العراق أكثر من 3 ملايين فيما بلغ عدد العائدين منهم مليونا و 500 ألف زائر.

وبشأن مشكلة الرعايا الأفغان والباكستانيين على حدود شلمجة بمحافظة خوزستان جنوب غرب ايران الذين كانوا يعتزمون الدخول الى العراق، قال: لقد تم حل مشكلة هؤلاء الرعايا بالتنسيق بين حرس الحدود والحكومة العراقية، ويمكنهم الدخول إلى العراق بدون أي مشكلة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.